اللجنة القطرية تلعن عن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار لشهر 5 مايو
اللجنة القطرية تلعن عن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار لشهر 5 مايو

اللجنة القطرية تعلن عن موعد صرف المنحة القطرية “100 دولار” لشهر 5 مايو

كشف مصدر لموقع همسات نيوز بان موعد صرف المنحة القطرية لشهر مايو سوف يتم صرفها الاسبوع الجاري،الذي ينتظرها قطاع غزة الذي يعاني من ظروف صعب بعد الذي فرضه الاحتلال الاسرائيلي علي القطاع المستمر وايضا بعد فاجعة كورونا قد جلس الكثير من المواطنين بيتهم من أجل عدم الاصابة من الفايروس المنتشر في البلاد .

وقالت المصادر المطلع عليها من وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي بان اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة والذي يمثلها ورئيسها السفير القطري “محمد العمادي” سوف يعلن عن موعد صرف المنحة القطرية بفئة “100 دولار” لكل أسرة فقيرة في القطاع خلال الايام القادمة .

وأضاف ايضا بان الاحتلال الاسرائيلي الذي لم يوافق علي ادخال المنحة القطرية الاسبوع الماضي وفقد تم الموافقة علي ادخال ولكن بشروط عدم اطلاق البالونات الحارقة الذي يطلقوها الاطفال اتجاء شرق قطاع غزة اتجاه المستوطنات .

بعد ادخال الاموال القطرية الي قطاع غزة وسوف يتم استلامها المسؤولة عنها وهي اللجنة القطرية لاعادة اعمار قطاع عزة وبعدها بساعات تطلق عبر موقعها رابط فحص 100 دولار عبر مواقع الوزارة التنمية الاجتماعية او وزارة العمل وبعد يتم الصرفها عبر فروع البريد التي يتم تحددها عبر الموقع بعد ادخال رقم الهوية مع تاريخ الميلاد .

وهناك أخبار تقول سوف تم صرف المنحة القطرية لحوالي 100 الف اسرة متعفة في قطاع غزة وليس لـ 120 الف اسرة بسبب هناك مشاريع سوف يتم توزيعها في القطاع .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *