من اعترافات ريناد عماد أمام النيابة هما دول اللي استغلوني
من اعترافات ريناد عماد أمام النيابة هما دول اللي استغلوني

من اعترافات ريناد عماد أمام النيابة هما دول اللي استغلوني

همسات نيوز – بعد قيام الادارة العامة لمباحث الاداب بضبط المتهمة منة الله عماد وشهرتها ريناد عماد في كافيه بالدقي مملوك لنجل فنان شعبي شهير وذلك على خلفية قيامها بنشر صور وفيديوهات غير ملائمة لها على مواقع التواصل الاجتماعي وبالاخص تطبيق التيك توك. وأيضا بتهمة التحريض على الفسق والفجور وترويج نفسها للغير ونشر مقاطع خادشة للحياء العام.

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة بحبسها لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات. وبمواجهة المتهمة بالتهم الموجهة اليها اعترفت بانها تقوم بتصوير فيديوهات خارجة وتعرض نفسها مقابل مبالغ مالية من الشباب.

وفي مفاجأة مدوية قالت المتهمة ريناد عماد في التحقيقات انه يجب محاسبة من تسبب في وصولها الى تلك الظروف هي وعدد من الفتيات مؤكدة ان بعض شركات التسويق تدفع لهن المال من اجل التسويق لبعض منتجات الملابس والاحذية.

واشارت ان حلمها في الوصول للشهرة والمال هو ما دفعها الى ذلك وطالبت بمحاسبة شركات التسويق للاحذية والملابس التي قامت باستغلالها هي وعدد من الفتيات من اجل عرض منتجاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وانهم هم من دفعوا لها الاموال للقيام بذلك.

كما اعترفت ريناد عماد بانها قامت بانشاء قناة لها على اليوتيوب نشرت من خلالها مقاطع فيديو لها تجذب من خلالها الجمهور لتحقيق نسب مشاهدات عالية وجني الاموال من وراء ذلك.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *