الفنانة للا فضة تكشف عن حيلة الشاب احمد بسام زكي للايقاع بها
الفنانة للا فضة تكشف عن حيلة الشاب احمد بسام زكي للايقاع بها

للا فضة توضح حيلة المتحرش احمد بسام زكي حولها محادثها معه

همسات نيوز – اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بأخبار وقصص مريبة حول الشاب احمد بسام زكي والمتهم بالتحرش والاعتداء على اكثر من 100 فتاة.

ويعد احمد بسام زكي طالبا في الجامعة الامريكية وذلك قبل سفره مؤخرا لاكمال دراسته في أسبانيا. وطالته العديد من الاتهامات والوقائع المريبة التي اكدت تحرش والاعتداءه على العديد من الفتيات.

وذلك تحت هاشتاج “احمد بسام زكي متحـ .. ـرش” على تويتر حيث نشرت العديد من الفتيات محادثات وتسجيلات صوتية تثبت ابتـ .. ـزازه لعدد كبير من الفتيات من اجل ممارسة شهـ .. ـواته.

وكانت الفنانة الشابة للا فضة قد افصحت عن تجربتها معه والذي حاول الايقاع بها لتكون احدى ضحاياه حيث كشفت عبر خاصية ستوري في حسابها الرسمي على انستجرام محاولته الدنيـ .. ـئـة للايقاع بها وقالت :

“أنتوا مستوعبين المكتوب؟؟ الفكرة إن الشخص ‏ده كلمنى قبل كدة مرة واتنين .. أنا كنت ممكن أكون مكان أي واحدة من دول زي ‏ما حد من صحابك أو أختك أو أي حد تعرفه كان ممكن يكون ‏مكان البنات دول .. مش عايزة اسمع حد بيقول هي السبب مش ‏عايزة حد يقول حرام مستقبله كفاية كده واتكلموا في الموضوع أكتر ‏وأكتر عشان للأسف أهل الحيوان ده رافعين قضية على أول بنت ‏اتكلمت بتهمة التشهير”.

يذكر ان الفنانة الشابة للا فضة هي ابنة المصور الشهير خالد فضة وهي مازالت تدرس في الجامعة ولديها العديد من الهوايات مثل الغناء والتأليف وكانت اخر تجاربها في مسلسل البرنس الذي تم عرضه في رمضان الماضي وقدمت من خلاله دور حبيبة الفنان أحمد داش المدمنة. وذلك ضمن سياق الاحداث.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *